ساعات قليلة وتعلن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الاولى والثانية من تنسيق الجامعات 2024.

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب
وحسب مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي سوف يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب خلال ساعات قليلة عبر موقع التنسيق الالكتروني اضغط هنا للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.

يساعد تقليل الاغتراب الطالب على اختيار الكلية الأقرب من محل سكنه، وذلك في حال وقع الاختيار بـ نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024على كلية بإحدى المحافظات البعيدة عن محل سكن الطالب وسوف تعلن نتجية تقليل الاغتراب خلال ثلاثة ايام على الاكثر من اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024
رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 يمكن لطلاب المرحلة الاولى والثانية من تنسيق الجامعات 2024 معرفة نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الالكتروني اضغط هنا لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب عند ظهورها.

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024 يشغل الكثير من اولياء الامور وطلاب الثانوية العامة، حيث تبدأ بعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة.

مد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية حتى 18 سبتمبر الجاري
وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية حتي يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري، نظرًا لتأخر وصول بعض شهادات الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية لهذا العام 2024 وخاصة الـ IG وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب.

كما وجه الدكتور أيمن عاشور باستمرار العمل بمكتب التنسيق الرئيسي بالمدينة الجامعية بجامعة عين شمس، وفرعي مكتب التنسيق بمحافظتي الإسكندرية وأسيوط؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتقدم بأوراقهم لمكاتب التنسيق.